محليات

رئيس مجلس حرفيش المحلي ماجد عامر يستقيل من منصبه

اعلن السيد ماجد عامر رئيس مجلس حرفيش المحلي الاستقالة من منصبه وهذا بعد مرور سنتين ونصف على انتخابه كرئيس للمجلس.

وكان قد ارسل السيد ماجد عامر يوم الاربعاء الماضي 4.5.2016 برسالة الى وزير الداخلية ارييه درعي ومدير اللواء الشمالي بوزارة الداخلية يطلعهم بها على قراره بالاستقالة وهذا القرار دخل حيز المفعول بعد 48 ساعة من الاعلان عنه.

وصرح السيد ماجد عامر: "قدمت استقالتي وارسلت رسالة بذلك الى وزير الداخلية، وجاءت هذه الاستقالة لاسباب شخصية التي لا استطيع ان اخوض بها، اتمنى للرئيس الذي سينتخب لرئاسة المجلس المحلي النجاح والتوفيق وانا واثق انه سيستمر في المسيرة التي بدأتها من تطوير مشاريع، ويرقى بقرية حرفيش قدما الى الاعلى من اجل مستقبل اولادنا واهل حرفيش جميعا، هناك الكثير من الامور التي يجب الاستمرار بمعالجتها وتطويرها وخاصة الخارطة الهيكلية التي صودق عليها في جميع لجان التخطيط".

ويختتم ماجد عامر القول: "استقيل وضميري مرتاح مما قمت به من انجازات وضعت حرفيش على المسار السليم من التطور المجتمعي والعمراني، واتمنى النجاح للرئيس القادم".

القائم باعمال رئيس المجلس المحلي حرفيش السيد مفيد مرعي سيتولى وحتى اشعار اخر رئاسة المجلس ومن المتوقع ان وزارة الداخلية ستعين موعدا لانتخاب رئيس جديد لحرفيش في غضون 60 يوما او حتى قرار اخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.