محليات

كفرمندا: 5867 صوتا لصالح طه زيدان

جمال مراد للشمس: "طه زيدان رئيس مجلس كفرمندا لمدة عامين ونصف العام".

بحديث للشمس مع جمال مراد من كفر مندا صباح اليوم الأربعاء حول نتائج الانتخابات قال: "الأخ طه زيدان حصل عل 5867 صوتا، والأخ محمد قدح حصل على 4335 صوتا، وكان الفرق بينهم 1562 صوتا، وقد كانت نسبة التصويت 93%. وقد اكد أنه تم نقل صناديق الاقتراع الى تجمع سكاني يهودي حليون قائلا: صحيح كان هنالك جلسات متواصلة بين يوسي بارون وبلال الحاج وفي النهاية قرر فرز الصناديق في كفر مندا ومن ثم نقلها الى حيلتون من أجل ترتيب الأمور النهائية واظهار النتيجة الحقيقية، فقد كان هنالك بعض الأخبار التي لا تطمئن وتم اخذ الامر بصورة جدية وتم نقل صناديق الاقتراع الى حلتون بجانب القرية بواسطة دوريات تابعة للشرطة".

مضيفا: "في حلتون كان هنالك مجموعة من قبل وزارة الداخلية، وتم تسجيل النتائج النهائية وفي النهاية وزارة الداخلية أعلنت عن فوز السيد طه زيدان رئيس لمجلس كفر مندا لمدة عامين ونصف العام. بحيث ستكون هنالك انتخابات سنة 2018 وفي ما بعد سيتم تحديد او تعين رئيس جديد".

وعن حادث السير الذي وقع بالامس وراح ضحيته شاب من كفر مندا قال جمال مراد للشمس: " أجواء حزينة يتخيم سكان كفرمند بسبب وفاة الأخ حبيب عالم اثر حادث طرق ". مضيفا: " كل افراد كفر مندا عائلة واحدة والأفراح اختصرت بالأمس والجنازة اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا". 

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.