يكون الجو اليوم الجمعة الموافق 2016-04-15 غائمة قليلاً حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما عن الغد السبت 2016-04-16 فيكون الجو معتدل ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

والأحد الموافق 2016-04-17 يكون الجو صافي بحيث لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، ومائلا للحرارة إلى حار نسبيا في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وعن الإثنين  الموافق 2016-04-18 يكون الجو صافي يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئا نسبيا في المناطق الجبلية، ودافئا في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

ويكون الجو صافي أيضاً يوم الثلاثاء الموافق 2016-04-19 حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.