رياضة عالمية

البرازيل تنجو من الخسارة أمام مضيفتها باراغواي

سقطت البرازيل في فخ التعادل أمام مضيفتها باراغواي 2-2 فجر الأربعاء 30 مارس/آذار ضمن الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وخاضت البرازيل مباراتها أمام الباراغواي في غياب نجمها ونجم برشلونة نيمار دا سيلفا ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي دافيد لويز بسبب الإيقاف.

في المقابل دخلت الباراغواي المباراة بمعنويات عالية بعد تعادلها الثمين أمام مضيفتها الإكوادور 2-2 في الجولة الخامسة، واندفعت منذ البداية بحثا عن التسجيل وكان لها ما أرادت في الدقيقة 40 عندما افتتح داريو ليتسكانو التسجيل.

وعمقت الباراغواي جراح البرازيل مطلع الشوط الثاني عندما أضاف ادغار بينيتيس الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وأعاد المهاجم المخضرم ريكاردو أوليفيرا الأمل إلى البرازيل بتقليصه للفارق عندما استغل كرة مرتدة من الحارس خوستو فيار إثر تسديدة قوية لمهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي هالك، وتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس، قبل أن ينقذ مدافع برشلونة دانيال ألفيش السيليساو من خسارة ثانية في التصفيات بإدراكه التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما تلقى كرة من مهاجم تشلسي الإنجليزي ويليان وتوغل داخل المنطقة متلاعبا بالدفاع قبل أن يسددها في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس فيار.

رفعت البرازيل رصيدها إلى 9 نقاط في المركز السادس من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة وهو نفس رصيد باراغواي في المركز السابع على لائحة الترتيب.

وتلتقي البرازيل في الجولة القادمة الإكوادور ثانية الترتيب في كيتو في الأول من سبتمبر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.