عربي

مقتل ضابط إيراني رفيع في سوريا

وصل عدد قتلى الحرس الثوري إلى 50 قتيلا، بينهم 20 ضابطا كبيرا في غضون أسبوعين،

قالت وكالات انباء إيرانية ان جنرالا ايرانيا رفيعا يدعى رضا فرزانة قد قتل في سوريا، والذي كان يشغل سابقا منصب قائد الفرقة 27 في الحرس الثوري الإيراني، وقد لقي مصرعه بمعارك في سوريا، الخميس الماضي، دون أن تحدد مكان مقتله.

ووفقا لوكالة "تسنيم"، فقد قتل فرزانة، وهو جنرال متقاعد، ومشارك في الحرب الإيرانية - العراقية في الثمانينات، خلال مهمة استشارية بعد 40 يوما من حضوره في سوريا.

كما أعلنت وسائل إعلام إيرانية مقتل 7 عناصر من ميليشيات "الباسيج" والحرس الثوري" الإيراني في سوريا وهم: مجيد محمدي وهادي يعقوب وند وتقي أرغواني ومحمد أربابي وصالح صالحي وعلي محمد قرباني وعباس كرودني، لقوا مصرعهم في معارك شمال حلب.

ووصل عدد قتلى الحرس الثوري إلى 50 قتيلا، بينهم 20 ضابطا كبيرا في غضون أسبوعين، منذ معارك ريف حلب التي تشنها قوات الحرس الثوري وبقايا جيش الأسد والميليشيات الشيعية بغطاء روسي من أجل محاصرة مدينة حلب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.