محليات

مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا واعتقال ثلاثة شبان

اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي مخيم قلنديا عند الساعة الرابعة فجراً، وداهمت عددا من المنازل في المخيم، واصطدمت بعشرات الشبان، الذين تصدوا للقوات بالحجارة.

أصيب شابان بالرصاص الحي، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت، فجر اليوم الاثنين، في مخيم قلنديا للاجئين شمال مدينة القدس، فيما اعتقلت القوات الإسرائيلية ثلاثة شبان، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

واقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي مخيم قلنديا عند الساعة الرابعة فجراً، وداهمت عددا من المنازل في المخيم، واصطدمت بعشرات الشبان، الذين تصدوا للقوات بالحجارة.

واقتحمت القوات الإسرائيلية عدة منازل، وفتشتها تفتيشاً دقيقاً، واعتدت على ساكنيها، وتركت خلفها خراباً وتدميراً واسعين، وفجرت أبواب المنازل، كما داهمت عدداً من المحال التجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.