أخبار حالة الطقس

كميات الأمطار تصل الى 45 مليمترا ببعض المناطق في البلاد

قال السيد محمد أبو بكر لإذاعة الشمس: ’كانت حالة عدم استقرار عنيفة خاصة بالمناطق الساحلية وشبه الساحلية وأيضا بمنطقة طولكروم وجنين وقلقيلية، وأيضا أثرت على بعض الدول في المنطقة‘.

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد محمد أبو بكر، من دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، حيث قال: "من المتوقع أن تهطل أمطار متفرقة على معظم المناطق، هذه الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ولكن تكون على فترات أي أنها ستكون أمطارا غير متصلة. ومن المتوقع أن تكون الرياح اليوم شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج، الأجواء بشكل عام بين غائمة جزئيا الى غائمة وباردة نسبيا خاصة بالمناطق الجبلية".

وقال أبو بكر: "بلغت كميات الأمطار في بعض المناطق حوالي 45 مليمتر خلال هذا المنخفض الجوي وحالة عدم الإستقرار. كانت حالة عدم استقرار عنيفة خاصة بالمناطق الساحلية وشبه الساحلية وأيضا بمنطقة طولكروم وجنين وقلقيلية، وأيضا أثرت على بعض الدول في المنطقة، فكانت خسائر بالأرواح في مصر وفيضانات بالأردن وأكثر من منطقة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.