محليات

منع الشيخ رائد صلاح من مغادرة البلاد لأسباب أمنية

كان وزير الداخلية سلفن شالوم قد أصدر مؤخرا أمرا يقضي بمنع خروج الشيخ رائد صلاح من البلاد لاعتبارات أمنية.

منع مفتشو سلطة الهجرة في مطار بن غوريون الليلة الماضية الشيخ رائد صلاح، رئيس الجناح الشمالي للحركة الإسلامية، من مغادرة البلاد.

وكان وزير الداخلية سلفان شالوم قد أصدر مؤخرا أمرا يقضي بمنع خروج الشيخ رائد صلاح من البلاد لاعتبارات أمنية.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي عمر خمايسي، محامي الشيخ رائد صلاح، حيث قال: "هذه الخطوة تدل على التصعيد الذي تقوم به المؤسسة الإسرائيلية ضد الشيخ رائد صلاح والحركة الإسلامية، بدأت منذ الأمس بعد أن كان هنالك طلب غريب من قبل النيابة العامة التي أرادت تنفيذ السجن مباشرة مع أن هذه الأمور لا تكون بهذه الإجراءات والمحكمة رفضت ذلك، وكان من المقرر أن يسافر الشيخ رائد صلاح للمشاركة في مؤتمر "برلمانيون من أجل القدس" ومؤتمر آخر من أجل الأقصى، فقامت الشرطة بالمطار بتسليمه أمر منع مغادرة البلاد حتى 14 نوفمبر على أن يتم تمديد هذا الأمر لثلاثة أشهر أخرى".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.