أخبار حالة الطقس

تصريحات هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية عن حالة الجو في أسبوع أبرز اخبار الطقس اليوم

تصدر اخبار الطقس اليوم عناوين الاخبار بالمواقع الالكترونية ووسائل الاعلام المحلية والقارية ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" والذي سيشهد انخفاص تدريجي في درجات الحرارة مع حدوث غيوم جزئي للسحب.

وأعلنت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية في بيان لها كان محور حديث اخبار الطقس اليوم إنه على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام مع بداية فصل الخريف إلا أن هذه الارتفاع سوف يبدأ في الانخفاض التدريجي، مع ظهور بعض الغيوم على السحب واعتدال سرعة الرياح من شمالية غربية الى غربية معتدلة، مع ارتفاع طفيف في حركة الأمواج على البحر المتوسط.

 

وتوقعت دائرة الأرصاد في استكمال بيانها الذي تصدر اخر اخبار الطقس أن يشهد طقس غدًا الثلاثاء تحول الغيوم الجزئية التي تشهدها السحب اليوم الى غيوم كلية، مع استمرار الانخفاص في درجات الحرارة بمعدل درجتين مئويتين مع احتمالية فرص لسقوط أمطار متفرقة على مختلف أنحاء البلاد خلال ساعات الليل، مع نشاط لسرعة الرياح من شمالية الغربية الى جنوبية غربية معتدلة، مع ارتفاع متوسط في حركة الأمواج على البحر المتوسط.

 

وأضافت دائرة الأرصاد في متابعة لبيانها الذي كان محور حديث اخبار الطقس أن الطقس بعد غدًا الأربعاء سوف يشهد استمرار لتكون الغيوم الكلية على السحب، مع استمرار انحفاض ملحوظ في درجات الحرارة بمعدل من أربع الى خمس درجات مئوية، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة في بعص الأحيان بالعواصف الرعدية، مع نشاط لسرعة الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، مع ارتفاع متوسط في حركة الأمواج على البحر المتوسط، كما حذرت المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

 

 

وتابعت شبكة الارصاد في استمرار رصدها لحالة الجو والذي تصدر عناوين اخبار الطقس أن طقس يوم الخميس سوف يشهد لتكون الغيوم الجزئية في السحب بدلًا من الكلية، مع استمرار انخفاص درجات الحرارة ولكن بمعدل درجتين مئويتين فقط، مع تهيأ الفرصة لسقوط الأمطار خفيفة على مختلف المناطق، مع استمرار نشاط لسرعة الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، مع ارتفاع متوسط في حركة الأمواج على البحر المتوسط.



واستطردت شبكة الأرصاد في ختام بيانها الذي تصدر محور حديث اخبار الطقس أن يوم الجمعة سوف يشهد استمرار لتكون الغيوم الجزئية في السحب، مع سيحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، مع تهيأ الفرصة لسقوط الأمطار خفيفة على مختلف المناطق، مع استمرار نشاط لسرعة الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، مع ارتفاع متوسط في حركة الأمواج على البحر المتوسط.

     

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.