لب لاعبو وادارة الاخوة عرابه والطاقم المهني دعوة اصحاب مطعم "مرجان " احمد بدارنه ووليد بدارنه تناول وجبة غداء في مطعمهم الجديد الواقع على جانب الشارع الواصل بين عرابه ووادي سلامه وبالتحديد بجانب محطة غال للوقود. وشارك في الغداء رئيس المجلس المحلي عمر نصار وومدير الفريق محمود صح . وبين احضان الطبيعه والاجواء الخلابه وبجانب نافورة وشلال المياه تناول الحضور وجبة غداء فاخرة من اسماك وفواكه البحر ومشاوي ،وقدم اصحاب المطعم وبسخاء الطعام للاعبين والحضور وتاتي هذه الدعوى في ظل افتتاح مطعم المرجان الحديث العهد حيث يتسع للعديد من العائلات. هذا وتقدم لاعبو الفريق وادارة الفريق الشكر الجزيل لادارة المطعم على مثل هذه اللفته وتمنوا لهم التوفيق والنجاح. وفي نهاية المشوار تحدث بكلمات كل من محمود صح مدير الفريق ورئيس البلدية حيث شكرا ادارة مطعم المرجان ، واثنى رئيس المجلس المحلي عمر نصار على مثل هذا الدعم المعنوي للفريق وطالب اللاعبين بالعودة الى مسار الانتصارات وان ادارة المجلس المحلي ستقوم من الاسبوع القادم بمرافقة الفريق في جميع مبارياته البيتية والخارجية .

لب لاعبو وادارة الاخوة عرابه والطاقم المهني دعوة اصحاب مطعم "مرجان " احمد بدارنه ووليد بدارنه تناول وجبة غداء في مطعمهم الجديد الواقع على جانب الشارع الواصل بين عرابه ووادي سلامه وبالتحديد بجانب محطة غال للوقود.

وشارك في الغداء رئيس المجلس المحلي عمر نصار وومدير الفريق محمود صح .

وبين احضان الطبيعه والاجواء الخلابه وبجانب نافورة وشلال المياه تناول الحضور وجبة غداء فاخرة من اسماك وفواكه البحر ومشاوي ،وقدم اصحاب المطعم وبسخاء الطعام للاعبين والحضور وتاتي هذه الدعوى في ظل افتتاح مطعم المرجان الحديث العهد حيث يتسع للعديد من العائلات.
هذا وتقدم لاعبو الفريق وادارة الفريق الشكر الجزيل لادارة المطعم على مثل هذه اللفته وتمنوا لهم التوفيق والنجاح.

وفي نهاية المشوار تحدث بكلمات كل من محمود صح مدير الفريق ورئيس البلدية حيث شكرا ادارة مطعم المرجان ، واثنى رئيس المجلس المحلي عمر نصار على مثل هذا الدعم المعنوي للفريق وطالب اللاعبين بالعودة الى مسار الانتصارات وان ادارة المجلس المحلي ستقوم من الاسبوع القادم بمرافقة الفريق في جميع مبارياته البيتية والخارجية .















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.