محليات

إحياء ذكرى شهداء الأقصى

قررت لجنة المتابعة المحلية في كفرمندا، دعوة الأهالي للمشاركة في مسيرة لإحياء ذكرى شهداء هبة القدس والأقصى، يوم السبت القادم.

وأكدت اللجنة في دعوتها على ضرورة المشاركة أيضا في المسيرة المركزية التي ستخرج لهبة القدس والأقصى في الذكرى 15 بمدينة سخنين يوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصرا، معلنة عن تخصيص حافلة للسفر إلى سخنين تنطلق الساعة الثانية والنصف من أمام المجلس المحلي.

وتضمن بيان اللجنة ما يوضح أن ذكرى هبة القدس والأقصى هذه المرة تتزامن مع تعرض المسجد المبارك لهجمة عنيفة من المحتل الإسرائيلي، ومن هنا تأتي أهمية إحياء ذكرى الأقصى بوجود كثير من المواطنين الفلسطينيين.

وأضاف بيان لجنة المتابعة المحلية في كفرمندا أن ذكرى هبة القدس والأقصى تحمل هذه المرة بعدا جديدا، لكونها تعتبر صرخة احتجاج ضد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في القدس على المسجد الأقصى.

كما طالبت المواطنين باستقبال وفد لجنة المتابعة في الساعة الثامنة صباح يوم الخميس، لزيارة ضريحي الشهيدين أحمد خطيب ورامز بشناق ووضع أكاليل الزهور على الضريحين وقراءة الفاتحة على روحهما الطاهرة، فيما سيكون التجمع في الساعة السابعة والنصف داخل بيت عائلة الشهيد رامز بشناق.

وعن المسيرة المحلية ضمن ذكرى هبة القدس والأقصى، قال البيان إنها ستكون مساء يوم السبت 3 أكتوبر القادم بعد صلاة العشاء، وتخرج من ساحة النصب التذكاري للشهيد رامز بشناق لتنتهي في المركز الجماهيري بأمسية فنية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.