محليات

اخبار اليوم..تهديد رئيس اتحاد كرة القدم بالاستقالة يتصدر نشرة رياضة فلسطين

تصدر خبر التهديد بالاستقالة الذي لوح بها رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب اخر اخبار اليوم وعناوين اخبار رياضة فلسطين في أصر المنتخب السعودي على رفضه للعب مباراته مع نظيرة الفلسطيني خارج فلسطين وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وأمم أسيا 2019.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب في تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار رياضة فلسطين وعناوين اخبار اليوم إنه ليس من حق المنتخب السعودي رفض لعب اللقاء على أرض فلسطين لأنه من حق فلسطين أن تلعب مثل غيرها من المنتخبات اللقاءات على أرضها ووسط جماهيريها للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وهو ما تصدر نشرة اخبار رياضة فلسطين واخر اخبار اليوم.

وأضاف الرجوب في استكمال تصريحته التي تصدرت اخبار اليوم وعناوين اخبار رياضة فلسطين إنه من حق المنتخب الفلسطيني استضافة اللقاءات على أرضه كغيره من المنتخبات، مؤكدًا أن الاتحاد لن يقبل بأي ضغوط سياسية من أجل لعب المباراة خارج أرضه وهي التصريحات التي كانت محور حديث اخبار رياضة فلسطين وعناوين اخبار اليوم.

ورفض رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني في متابعة لتصريحاته التي كانت محور حديث اخبار رياضة فلسطين وعناوين اخبار اليوم التفسير الذي يرفض به المنتخب السعودي لإقامة المباراة داخل فلسطين بحجة أنه بذلك يقوم التطبيع مع دولة اسرائيل، بينما أكد في حديثه والذي تصدر اخبار اليوم وعناوين اخبار رياضة فلسطين أن دولته لها سيادتها.

وفي ختام تصريحات الرجوب التي تصدر اخبار اليوم وعناوين اخبار رياضة فلسطين أكد أنه على استعداد لتقديم استقالته هو والمجلس بكامل أعضائه في حال تم ممارسة اي ضغوطات سياسية من جانب المملكة العربية السعودية للعب اللقاء خارج أرضهم وهو ما أكد على جبريل في حديثه الذي كان حديث اخبار رياضة فلسطين وعناوين اخبار اليوم.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد سمح للدولة الفلسطينية بإقامة مبارايتها على أرضها في نبأ تصدر عناوين اخبار اليوم واخبار رياضة فلسطين، حيث استضافت في لقائها الأول على أرضها على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المنتخب الإماراتي ضمن التصفيات المزدوجة والذي كان محور حديث اخبار رياضة فلسطين واخر اخبار اليوم، في حين يصر المنتخب السعودي على رفض اللعب مهددًا بالانسحاب والتي تعني هزيمته بنتيجة هدفين نظفيين لصالح المنتخب الفلسطيني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.