خلال ايام الخيمة الثلاث توافدت طواقم الهيئات المدرسية، الأهالي، الطلاب والمزيد من الزوار المتضامنين . الخيمة كانت مأهولة بشكل متواصل بأهل الرملة واللد. زار الخيمة النائب أيمن عودة من المشتركة الذي تضامن وأبدى اهتمامه بقضية المدارس وفي اليوم التالي ايتسيك شموئيلي من حزب المعسكر الصهيون ورئيس بلدية الرملة.

اهالي مدينة الرملة نصبوا في ساحة بلدية الرملة منذ يوم الأربعاء صباحا حتي يوم الجمعة مساء خيمة اعتصام تعبيرا عن استيائهم من عدم تجاوب الحكومة على مطالبهم. توافدت طواقم الهيئات المدرسية، الأهالي، الطلاب والمزيد من الزوار المتضامنين مع المدارس الأهلية.
كما احيت اليوم مساء فرقة دام بقيادة تامر النفار ابن مدينة اللد ،وكذلك الفنانة ميساء ضو أحيوا أمسية تضامنية معبرة بهدف رفع معنويات الطلاب والأهالي.

قبل الأمسية قام الطلاب بأشغال يدوية حيث صنعوا وردا من الورق وكتبوا فيه شعارات معبرة عن مشاعرهم مثل تشوقهم للمدرسة، شعورهم بالتمييز، إحباطهم لعدم تجاوب الوزارة لمطالبهم الاساسية، رسائل الى وزير المعارف، ثم زرعوا هذه الأزهار امام مدخل البلدية.
كذلك تحدث الأمين العام للمدارس الكنسية الأب عبد المسيح الى الأهالي والطلاب وأخبرهم عن التطورات الاخيرة ثم تحدثت مديرة المدرسة الأرثوذكسية السيدة الهام فزع مخول وشكرت كل من تطوع وساهم لإنجاح الخيمة خلال الأيام الثلاث وحثت الطلاب جميعهم على روح التعاضد والوحدة للمدارس الأهلية الثلاث في الرملة
وقالت ان  هذه الأزمة علمت الطلاب الكثير عن موضوع المدنيات كما وحثت الطلاب على كتابة مواضيع الإنشاء في اللغات الثلاث وكل ما يجول بخاطرهم للتعبير عن شعرهم .
يذكر ان طلابا من مدينه اللد وضواحيها يتعلمون في مدارس الرملة الأهلية

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.