لقي الشاب خليل أبو سنينة ( 19 عاما) من شعفاط بالقدس مصرعه غرقا مساء السبت في بحيرة طبريا.

لقي الشاب المقدسي "خليل ابو سنينة" (19 سنة) من شعفاط في القدس مصرعه غرقا في بحيرة طبريا مساء اليوم (السبت) .

وكانت آثار الشاب فقدت مساء السبت وذلك عند شاطىء "خوري" في بحيرة طبريا، بعد أن الشاب قام برفقة مجموعة من اصدقائه بالقفز من اعلى جسر منخفض للسباحة حتى رصيف رسو القوارب ومع خروجهم من هناك للشاطىء فقدت آثاره.

لاحقا تبين أن الشاب المقدسي المفقود هو أصلا من سكان حي "شعفاط" ويدعى خليل أبو سنينة (19 عامًا)، وخلال ساعات منتصف الليلة الماضية عثرت قوات البحرية والغواصون خلال بحثها في البحيرة في حيز مكان إختفاء آثار الشاب المقدسي على جثة التي تبين لاحقا من بعد تشخيصها بانها تعود للشاب المفقود المرحوم "خليل أبو سنينة"من سكان حي شعفاط البالغ بوفاته نحو 19 عامًا.

هذا وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانا لوسائل الاعلام جاء فيه :" تم انتشال جثة الشاب من بحيرة طبريا ، بالقرب من شاطىء خوري ، حيث تم اقرار وفاته في المكان من قبل طواقم الاسعاف المتواجدة في المكان ".

يشار ان بحيرة طبريا شهدات حوادث غرق العديد من الشباب العرب كان اخرها الشاب "شربل شماس" من فسوطة، واليوم الشاب خليل ابو سنينة من القدس.

 

المرحوم خليل ابو سنينة


من عمليات الانقاذ

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.