محليات

اخلاء كلية ’تال حاي‘ بسبب حريق في المنطقة

اخلاء الطلاب من كافة مباني كلية تل حاي بعد إندلاع حريق هائل في الجليل الأعلى. قوات الاطفاء تستدعي طائرات لمساعتدها.

حريقٌ هائل إندلع بعد ظهر اليوم الأحد في الجليل الأعلى بالقرب من كلية " تل حاي " وحي سكني في كريات شمونة ، هذا وهرعت الى المكان طواقم الإطفاء في محاولة للسيطرة على ألسنة النيران، كما ووصل الى المكان افراد من محطة شرطة "كريات شمونة" والذين قاموا بإخلاء طلاب من بعض مباني كلية "تل حاي" بالتعاون مع إدارة الكلية، الا أنه لم يبلغ بعد عن إخلاء سكان من الأحياء الشمالية في كريات شمونة.

وقال الناطق بلسان سلطة الإطفاء أن:"طواقم الإطفاء هرعت الى المكان كما وتم استدعاء طائرات حيث يتم العمل على منع وصول الحريق الى المنازل، علمًا أن كلية تل حاي أقامت غرفة طوارئ في المكان".

لاحقا تم إخلاء كافة اقسام كلية "تل حاي" من المتواجدين فيها مع اغلاق مفترق الشارع المؤدي امام حركة السير والمرور وذلك بسبب تصاعد الدخان الكثيف هناك.


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.