بعد اجتماع للجنة الصلح ورؤساء سلطات محلية في منطقة البطوف تم التداول فيما بينهم عن الخطوات التي يجب ان يتم اتباعها في مثل هذه المواقف .

باشرت لجنة الصلح بمشاركة النائبين مسعود غنايم واسامة سعدي ورئيس اللجنة القطرية لسلطات المحلية العربيه مازن غنايم وشخصيات اخرى دينية واجتماعية بالسعي الى تهدئة الخواطر والنفوس في عرابه في اعقاب مصرع محمد نعامنه في شجار عائلي .

هذا وبعد اجتماع للجنة الصلح ورؤساء سلطات محلية في منطقة البطوف تم التداول فيما بينهم عن الخطوات التي يجب ان يتم اتباعها في مثل هذه المواقف وبعد الاجتماع تم توجه لجنة الصلح الى بيت العزاء لتقدمة العزاء للعائله، حيث ابدت عائلة الفقيد حسن نية في اعطاء الضوء الاخضر لجاهة الصلح مباشرة عملها .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.