انطلقت ظهر السبت مظاهرة ومسيرة احتجاجية تنديدا بالعنف المستشري في قرية الرامة نظمها المجلس المحلي ولجنة الاباء في المدرسة الشامله على اسم حنا مويس. و انطلقت المسيرة عند الساعة الثانية بعد الظهر من امام مدرسة الرامة الشاملة وتقدمها كبار السن ووجهاء من القرية وشخصيات اجتماعية ومعلمين وسار خلفهم الطلاب رافعين شعارات منددة بالعنف مطالبين من خلالها اعطائهم الامان للعيش بسلام ،وجابت المسيرة شوارع القرية وصولا الى المدرسة الابتدائية في الجهة الغربية. وتم توزيع بيان مندد بالعنف على الاهالي وطلاب المدرسة وجاء فيه " نريد رامة ام حاضنه لجميع ابنائها تحت سقف واحد في ظل حياة هادئة، لترسم بسمة المحبة والتسامح على وجوه الاطفال البريئه بدلا من سمات الرعب والقلق على مستقبل معتم ". وتخلل البيان ايضا النشيد الوطني للقرية "رامتي " من كلمات الشاعر الكبير ابن قرية الرامة سميح القاسم .

انطلقت ظهر السبت مظاهرة ومسيرة احتجاجية تنديدا بالعنف المستشري في قرية الرامة نظمها المجلس المحلي ولجنة الاباء في المدرسة الشامله على اسم حنا مويس.

و انطلقت المسيرة عند الساعة الثانية بعد الظهر من امام مدرسة الرامة الشاملة وتقدمها كبار السن ووجهاء من القرية وشخصيات اجتماعية ومعلمين وسار خلفهم الطلاب رافعين شعارات منددة بالعنف مطالبين من خلالها اعطائهم الامان للعيش بسلام ،وجابت المسيرة شوارع القرية وصولا الى المدرسة الابتدائية في الجهة الغربية.

وتم توزيع بيان مندد بالعنف على الاهالي وطلاب المدرسة وجاء فيه " نريد رامة ام حاضنه لجميع ابنائها تحت سقف واحد في ظل حياة هادئة، لترسم بسمة المحبة والتسامح على وجوه الاطفال البريئه بدلا من سمات الرعب والقلق على مستقبل معتم ".

وتخلل البيان ايضا النشيد الوطني للقرية "رامتي " من كلمات الشاعر الكبير ابن قرية الرامة سميح القاسم .







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.