محليات

غرق طالب (12 عاماً) خلال رحلة مدرسية في الشمال

الطالب من ضواحي مدينة القدس كان في بلدة حتسور خلال رحلة مدرسية. الشرطة اعتقلت كل من مرشد الرحلة والمنقذ في البركة.

لقي طالب (12 عاماً) من احدى ضواحي القدس مصرعه أمس مساءاً خلال رحلة مدرسية الى بركة للسباحة في بلدة حتسور شمالي البلاد، اذ اعلن عن مصرعه في المستشفى بعد بائت جميع محاولات انقاذه بالفشل.

وبحسب المعلومات الواردة من الشرطة، فان الطالب وصل الى بلدة "حتسور هجلليت" في شمال البلاد ضمن رحلة مدرسية، وحين قام المنقذ باخلاء البركة في ساعات المساء لاغلاق المكان، لاحظ جسم الفتى في قاع البركة، وبعد اخلائه واستدعاء طاقم الاسعاف، حاولت الطواقم الطبية انقاذه الا أنها اعلنت عن وفاته لاحقاً.

هذا وقامت الشرطة باعتقال المرشد المرافق للطلاب في رحلتهم السنوية والمنقذ العامل في بركة السباحة، اذ قامت باطلاق سراح المرشد للحبس المنزلي بعد التحقيق الأولي، فيما ستطلب تمديد اعتقال المنقذ اليوم في محكمة الصلح في كريات شمونه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.