فن وترفيه

الشاب خالد يكرم محمد عساف في الجزائر

شارك النجم محمد عساف، في إحياء حفل ذكرى وفاة الفنانة الجزائرية وردة بالجزائر، وكرمه خلال الحفل الفنان الجزائري الملقب بـ"الكينغ" الشاب خالد.

أعرب عساف، عن سعادته بذلك التكريم، حيث نشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تجمعه بالشاب خالد، معلقاً عليها قائلاً: " من أين ابدأ كلامي؟ و كل الكلام في حقها قليل، الجزائر العظيمة التي يتباهى كل فلسطيني بعشقها، فهي الحاضرة أبدا في أذهاننا، بشعبها الأصيل المضياف و قممها العلمية و الفنية الكبيرة".

وأضاف: " هنا أذكر وردتهم.... وردتنا جميعا.. التي لا تزال الأجيال تستمتع بموروثها الفني الثقافي الراقي الذي رسّخ بصمة مهمة في الثقافة الفنية العربية...شكرا للجزائر و لمدينة القسنطينة و أهلها الكرام و لكل من ساهم في إقامة حفل يوم أمس. شكرا جزيلا للفنان الكبير الشاب خالد على التقدير والتكريم الذي سأعتز به دائماً".

وختم حديثه قائلاً: "تحية لروح وردة الجزائرية الطيبة من قلبٍ فلسطيني يردد: و عقدنا العزم أن تحيا الجزائر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.