محليات

فك لغز جريمة قتل علي حصارمة من البعنة

أعلنت الشرطة اليوم أنه تم فك رموز جريمة قتل المرحوم علي حصارمة من البعنة، يوم 18.07.2014 بالقرب من بلدة "طال إيل".

تعود حيثيات القضية الى يوم 18.07.2015، حيث تم العثور على جثة المرحوم علي حصارمة بغابة بالقرب من بلدة "طال ايل" في الجليل الغربي، وذلك على خلفية خصومة عائلية متواصلة.

وبحسب الشرطة، ومع جمع قاعدة لأدلة راسخة تم بداية اعتقال أحمد حصارمة قريب المرحم وآخرين، واتضح لاحقا أنه عقب جريمة القتل التي حصلت عام 2014 والتي قتل فيها شقيقه أحمد يوسف حصارمة، طلب المشتبهون الإنتقام والأخذ بالثأر وتآمروا معا لتنفذ جريمة قتل المرحوم علي حصارمة، وقاموا بالدفع لقاتل مأجور يدعى ايال الهيب، البالغ من العمر 26 عاما من سكان طوبا الزنغرية، والذي تم اعتقاله يوم 20.04.2015، واعترف خلال التحقيقات معه بالقتل وقام بتمثيل مسرح الجريمة، وربط اثنين من أبناء العائلة الذين كانوا معتقلين، ووصف طريقة التخطيط حيث عرض عليه مبلغ 150 ألف شاقل مقابل تنفيذ جريمة القتل.

ووفقا لمادة التحقيقات، نصب المشتبهون كمينا للضحية في غابة "طال إيل"، ومع قدومه الى المكان بنطاق عمله كسائق شاحنة وبعد مغادرته الشاحنة، قام الهيب، بحضور ومساعدة مشتبهين آخرين، بإطلاق عدد من العيارات النارية باتجاهه الأمر الذي أسفر عن مقتله متأثرا بجراحه.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبهين مرة تلو الأخرى، وبالتالي تم اليوم الاحد في المحكمة المركزية في حيفا تقديم لائحة اتهام ضد ايال الهيب، أحمد حصارمة، وفتحي حصارمة، بجريمة القتل وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.