محليات

عيلوط: اعتقال 4 مشبوهين بتزويد قاصرات بمخدرات وكحول

بحسب الشرطة فالشبان اعتادوا على تزويد القاصرات بالمخدرات (حشيش ومخدرات اكشاك) وكحول مقابل بناء علاقات مع الفتيات.

اعتقلت الشرطة الليلة الماضية اربعة شبان من عيلوط(18،19،20 و22 عاماً) بشبهة تزويد قاصرات من مدينة" نتسرات عيليت" 13-15 عاماً بالكحول والمخدرات وستطلب اليوم من المحكمة تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

يستدّل من مادة التحقيقات أن المشتبهين قاموا في الأشهر الأخيرة، وفي مرات عديدة، بالإلتقاء بالقاصرات في مناطق مفتوحة في نتسيرت عيليت وتزويدهنّ بمخدرات من انواع مختلفة (حشيش ومخدرات أكشاك)، وكذلك الكحول، بهدف بناء علاقات مع القتيات"، وعليه تم إعتقال الشبّان الأربعة والتحقيق معهم وحبسّهم على أن يتم صباح اليوم الإثنين، إحالتهم إلى محكمة الصلح في الناصرة لتمديد إعتقالهم.

وجاء في بيان الشرطة: "أعتقل، الليلة الماضيّة، أربعة مشتبهين (22، 20، 19 و18 عامًا)، من بلدة عيلوط ، بشبهة تزويد مخدرات وكحوليات لخمس قاصرات (13-15 عامًا) من نتسيرت عيليت، وذلك بعد تحقيقات حثيثة للشرطة ضمن عملها في مكافحة بيع المخدرات والكحول في أوساط أبناء الشبيبة" بحسب بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.