عربي

اليرموك شهد الليلة الماضية اشتباكات عنيفة لدحر داعش

مجدلاني: مستقبل اليرموك ليس قرارا فلسطينياً بل بيد الحكومة السورية، الحكومة السورية تبقى صاحبة السيادة على الارض وهي التي تقرير كيفية محاربة التنظيم.

قال احمد مجدلاني عضو منظمة التحرير الفلسطينية في حديث لاذاعة الشمس صباح اليوم ان مخيم اليرموك شهد الليلة الماضية اشتباكات عنيفة ومعارك دامية لدحر مسلحي داعش وتحرير المخيم .

واضاف مجدلاني ان الوضع الامني في المخيم ازداد سوءا في اعقاب مبايعة تنظيم داعش لجبهة النصرة واتخاذ عدد من قيادات الفصائل الفلسطينية خيارا بالوقوف الى جانب الدولة السورية في مواجهة المسلحين .

وبالنسبة لسؤال عن تحييد المخيمات عن الصراع اكد المجدلاني ان هذا الامر فشل ولم يكن بالامكان تحقيقه على الارض في اعقاب الاحداث المتسارعة والظرف الراهن يشهد تحولا ومنحى خطيرا في ضوء سيطرة داعش على المخيم .

وقال انه وبالرغم من هذه التطورات فان الحكومة السورية تبقى صاحبة السيادة على الارض وهي التي تقرير كيفية محاربة التنظيم .

واضاف انه تم الاتفاق على ممر آمن وتوفير مراكز ايواء للنازحين واطر تعليمية للاطفال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.