محليات

لائحة اتهام ضد شاب من صندلة بمحاولة قتل طالبة مدرسة في الناعورة

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال للمحكمة اللوائية في الناصرة، لائحة اتهام ضد محمد نائل عمري، البالغ من العمر 23 عاما من سكان صندلة، وذلك بتهمة محاولة قتل طالبة في مدرسة ثانوية في بلدة الناعورة.

 سمحت المحكمة اللوائية في مدينة الناصرة النشر أنه تم يوم الخميس الماضي تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال حتى انتهاء التحقيقات ضد محمد عمري (23 عاما) من سكان بلدة صندلة، بتهم محاولة القتل والتهديد وحيازة سكين.

بحسب لائحة الإتهام، وصل المتهم بتارخ 25.02.2015 الى مدرسة في بلدة الناعورة وبحوزته سكين وكان هدفه قتل طالبة كان قد تعرف عليها والتي تتعلم في المدرسة، وذلك بعد أن قام بتهديدها عدة مرات. وقد دخل المتهم الى المدرسة وانتظر الطالبة بجانب باب صفها، وبعد انتهاء الحصة خرجت الطالبة من غرفة الصف ولاحظت المتهم.

طلب المتهم من الطالبة مرافقته ولكنها حاولت التملص منه، فقام المتهم بإمساك الطالبة من خناقها ودفعها الى غرفة الصف وأخرج السكين من جيبه وقام بقطع حنجرتها وطعنها عدة مرات بصدرها وبأماكن أخرى من جسدها، وحاول قتلها، فانهارت الفتاة وسقطت على الأرض، واستمر المتهم بطعنها.

وصرخت صديقات الفتاة اللواتي تواجدن في مكان الحادث، وطلبن المساعدة، فوصل الى المكان عدد من المعلمين وقاموا بالسيطرة على المتهم وأسقطوه أرضا. ووصلت سيارة أسعاف الى المدرسة وقامت بنقل الفتاة المصابة الى مستسفى "هعيمك، وبسبب جراحها الحرجة تم نقلها الى غرفة الطوارئ في مستشفى "رمبام".

وطلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى إنهاء جميع الإجراءات القانونية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.