حل نائب وزير تطوير النقب عضو الكنيست ايوب قرا اليوم الثلاثاء ضيفا على مجلس طلعة عارة حيث كان باستقباله رئيس اللجنة المعينة ميخائيل ايلوز واعضاء المجلس وشخصيات اخرى. وتطرق قرا لعدة مواضيع اهمها دعم المجلس المحلي وذلك من اجل النهوض بعدة مشاريع في قرى مجلس طلعة عارة والمساهمة في عملية البناء والتطوير وحل مشاكل البناء ومشاكل الازواج الشابة وغيرها من مواضيع. يشار الى ان ايوب قرا تطرق الى زيارة باروخ مارزل يوم غد الى ام الفحم واكد ان هذه الزيارة غير مرغوب بها وذلك لانها تأتي لاعتبارات سياسية واستفزازية ليس الا.

حل نائب وزير تطوير النقب عضو الكنيست ايوب قرا اليوم الثلاثاء ضيفا على مجلس طلعة عارة حيث كان باستقباله رئيس اللجنة المعينة ميخائيل ايلوز واعضاء المجلس وشخصيات اخرى.

وتطرق قرا لعدة مواضيع اهمها دعم المجلس المحلي وذلك من اجل النهوض بعدة مشاريع في قرى مجلس طلعة عارة والمساهمة في عملية البناء والتطوير وحل مشاكل البناء ومشاكل الازواج الشابة وغيرها من مواضيع.

يشار الى ان ايوب قرا تطرق الى زيارة باروخ مارزل يوم غد الى ام الفحم واكد ان هذه الزيارة غير مرغوب بها وذلك لانها تأتي لاعتبارات سياسية واستفزازية ليس الا.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.