أخبار حالة الطقس

تعطيل الدراسة بالمؤسسات التعليمية وعدد من الجامعات شرقي القدس

تتعطل الدراسة اليوم في جميع المؤسسات التعليمية بشرقي القدس بموجب قرار اتخذته البلدية، نظرا لخطر الانزلاق على الطرق بسبب الثلوج والأمطار.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية في رام الله عن تعطيل دوام المدارس اليوم في القدس وضواحيها والخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة ونابلس. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة عن تعطيل الدوام اليوم في كافة المدارس الحكومية في القطاع بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلنت جامعة القدس عن تعطيل الدوام لليوم السبت نظرا للاحوال الجوية. كما وأعلنت جامعة القدس المفتوحة عن تعطيل دوامها الإداري والأكاديمي اليوم السبت في كافة فروعها بالضفة الغربية نظرا للأحوال الجوية السائدة، على أن يستأنف الدوام صباح يوم غد الأحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.