كان وابل اسئلة الطلاب خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي، وكم كانت اجابات د.هشام ملبية لكبد التساؤلات.

ضمن الفعاليات المتعلقة بمشروع "أكدمة" مدرسة البشائر سخنين ، وكحلقة مركزية من هذه السلسلة، استضافت المدرسة الدكتور هشام طه، وهو دكتور في الفيزياء ليلقي محاضرة عن موضوع "النانو تكنولوجيا"، وقد تطرق المحاضر الى ثورة النانو التي ستبني تكنولوجيا العصر والمستقبل، في أجواء تعليمية محضة، إذ التقت لباقة أسلوب المحاضر ووفرة وزخم معلوماته مع حُسنِ اصغاء الطلابِ وتشوقهم النهم لاستقاء المعلومات.

كان وابل اسئلة الطلاب خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي، وكم كانت اجابات د.هشام ملبية لكبد التساؤلات حيث نهلها من مخزون علمي عميق. وقد عبر د.مالك يوسف مدير المدرسة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع، كما أنه لم يفته نبل تعامله أن يثني على جهود الأستاذ جمال بقاعي – مركّز العلوم والمعلمة فاطمة سعدي، حيث كان لهما النصيب الأوفر في إنجاح هذه الفعالية.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.