محليات

طلاب الشاملة كوكب يزورون قسم الامراض السرطانية في رمبام

عادل طربيه

هدفت هذه المبادرة الطيبة الى زيادة الوعي لدى الطلاب في إطار مشروع تقبل الآخر الذي تدعمه المدرسة، والى إظهار مشاعر التضامن والمحبة لقطاع المرضى خاصة من الأطفال.

بمبادرة من طلاب التواسع في مدرسة كوكب ابو الهيجاء الشاملة، وبدعم مادي ومعنوي من رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح ،قام وفد من طلاب التواسع بمشاركة مركز التربية الاجتماعية الاستاذ ماجد شقور والمعلمة خولة نصار بزيارة لقسم الأمراض السرطانية للأطفال في مستشفى رمبام في حيفا.

هدفت هذه المبادرة الطيبة الى زيادة الوعي لدى الطلاب في إطار مشروع تقبل الآخر الذي تدعمه المدرسة، والى إظهار مشاعر التضامن والمحبة لقطاع المرضى خاصة من الأطفال. وتضمنت الزيارة تقديم هدايا رمزية متواضعة للأطفال المرضى كبادرة دعم لهم.

وعقب مدير المدرسة المربي يوسف منصور على هذه المبادرة بدعمه لهذا النوع من الفعاليات الانسانية، وشكر بأسم المدرسة وطواقم العمل فيها رئيس المجلس المحلي على دعمه المادي والمعنوي، ووعد بمواصلة اشتراك المدرسة بكل فعالية انسانية أو اجتماعية من هذا النوع.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.