عربي

ابراهيم بيرم للشمس:"تفجيرات طرابلس هي رسالة لكل اللبنانيين"

الصحفي ابراهيم بيرم حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان:"أحداث طرابلس رسالة إلى كافة اللبنانيين أن داعش وجبهة النصرة ما زالوا على الساحة".

في حديث لإذاعة الشمس مع الصحفي والمحلل السياسي ابراهيم بيرم حول الأحداث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها لبنان، قال:-تأتي هذه الأحداث الإرهابية في أعقاب الجلسة والحوار بين حزب الله" – "تيار المستقبل" والمناخات التي ستخيم عليها لكي يكون بامكانهم ان يرسموا معالم أولى لخريطة الطريق المستقبلية لهذا الحوار، وان يستشرفوا آفاقه، إلا أن أحداث طرابلس رسالة إلى كافة اللبنانيين أن داعش وجبهة النصرة ما زالوا على الساحة ". وحول سؤال الإعلامي جاكي خوري للصحفي "بيرم" حول بدأ الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل ومن يقف خلفه؟ اجاب:-"لا شك ان دل ذلك فيدل على التقرب ما بين طهران والرياض ازاء الخطر الجديد الذي بتجسيد وصعود تنظيم داعش".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.