كانت النيابة العامه في المحكمة المركزيه في اللد قد قدمت لائحة اتهام بحق الشاب من الطيبه المتهم بقتل الشاب يوسف جمعه داخل سيارته برفقة اخر اصيب نتيجة لاطلاق النار الكثيف.

أرجأت المحكمة المركزيه في مدينة اللد نهار اليوم ،لسماع الادله بقضية قتل المرحوم يوسف جمعه رميا بالرصاص قبل نحو عام داخل سيارة خصوصيه حي كان برفقة اخر في المنطقه الغربيه لمدينة الطيبه على مقربه من مبنى البلدية، وذلك لجلسة اخرى في التاسع والعشرين من الشهر القادم كانون ثانٍ العام القادم 2015.

وكانت النيابة العامه في المحكمة المركزيه في اللد قد قدمت لائحة اتهام بحق الشاب من الطيبه المتهم بقتل الشاب يوسف جمعه داخل سيارته برفقة اخر اصيب نتيجة لاطلاق النار الكثيف،ونسبت اليه تهمة تنفيذ جريمه، محاولة تنفيذ جريمه، وعرقلة اجراءات قضائيه قبل نحو عشرة اشهر.

واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم كان برفقة اخر وعلى خلفية نزاع بين عائلته والاخرى منذ العام 2006 وحتى 2009، وفي موعد الخامس من كانون ثانٍ العام المنصرم 2013، كان المرحوم يوسف برفقة راكب اخر داخل سيارته ووصلا الشارع المؤدي للبلدية ووصل المتهم بسيارته مع اخر ونزلا من السياره المتهم اطلق النيران تجاههما والاخر من الخلف اطلق النيران ، ولاذا بالفرار، كما واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم استبدل السيارة وبدل ملابسه ثم سافر الى محطة الوقود في طريقه من سرعته صدم بسيارة خصوصيه واكمل طريقه الى ان وصل محطة الوقود وجلس مقابل الكاميرا ثم احرق السياره والسلاح الذي استخدم في عملية القتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.