محليات

مداهمة مختبر لتصنيع المخدرات في شعفاط

قوّات معززة من الشرطة و(اليمار) مع قوّات من حرس الحدود داهمت وكر لترويج المخدرات في مخيم شعفاط شمالي القدس مع اعتقال مشتبهين اثنين.

العثور على الآلاف من اقراص مخدر الاكستزي ونحو نصف كلغم من مخدر الحشيش وكميّة من مخدر الكوكايين

قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها إنّه "وخلال ساعات الليلة الماضية ومع تراكم معلومات استخباراتيّة في شرطة يهودا والسامرة، داهمت قوّات معززة من الشرطة والوحدة الخاصة (اليمار) بالتعاون مع قوّات من حرس الحدود بمداهمة وكر لترويج وبيع المخدرات في مخيم شعفاط شمالي القدس مع اعتقال مشتبهين اثنين قاما بالتجارة فيها وتفعيل الوكر. وضبطت كميّات كبيرة تضمنت الآلاف من اقراص مخدر الاكستزي، ونحو نصف كلغم من مخدر الحشيش، وكميّة من مخدر الكوكايين، ونحو نصف كلغم من مخدر الاكشاك - النايس غاي، إضافة لكميّة من الذخيرة وأغراض مختلفة كثيرة المشتبه بأنّها مسروقة" .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.