أقيم في مركز ابن عباس الثقافي في سخنين اللقاء الثاني لدورة تأهيل الإداريين للحج والعمرة التي انطلقت هذا الأسبوع، وتمتد لعدة أسابيع ولقاءات.

افتتح اللقاء الشيخ ياسر غنايم مسؤول الوعظ واﻻرشاد في منطقة سخنين، حيث قام بالترحيب بالاخوة اﻻداريين والمسؤولين المشاركين في الدورة. ومن ثم قام بتقديم الدكتور احمد اسدي لإلقاء محاضرته القيمة جداً والتي كانت بموضوع التنمية البشرية تحت عنوان "أن تكون قياديا".
وقد تخللت المحاضرة ورشة عمل أدارها الدكتور أحمد أسدي. وفي ختامها قام بتلخيص ما بدأ به متمنيا للمشاركين أن يكونوا أهلا لحمل هذه اﻷمانة وداعيا لهم بالتوفيق والنجاح. 
يذكر أن اللقاء الثالث من هذه الدورة سيعقد يوم الجمعة القادم مع الشيخين محمد دهامشة ومعين الصح، واللقاء الرابع سيعقد يوم السبت مع القاضي الشرعية الشيخ حمزة حمزة قاضي محكمة الطيبة الشرعية.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.