محليات

الحكم بالسجن 15 عاما على شاب من نحف طعن فتاة لرفضها صداقته

حاول المتهم مرارا التحدث مع الشابة والحصول على رقم هاتفها وقام بإعطائها رقم هاتفه إلا أنها رفضت الإتصال به وقامت بالتقدم بشكوى في محطة الشرطة

أصدرت المحكمة اللوائية في مدينة حيفا حكمًا بالسجن لمدة 15 عامًا ونصف على شاب (24 عاما) من بلدة نحف أدين بطعن شابة (20 عامًا) بعد عدم تجاوبها مع محاولاته لإستمالتها ورفضها بأن تكون صديقته.

وبحسب لائحة الإتهام فقد التقى المتهم بالشابة المشتكية التي كانت تتطوع في مركز الشرطة ضمن الخدمة المدنية، بينما كان المتهم يقضي عقوبة سابقة بخدمة المجتمع في شرطة كرميئيل، وقد حاول مرارا التحدث معها والحصول على رقم هاتفها وقام بإعطائها رقم هاتفه، إلا أنها رفضت الإتصال به وقامت بالتقدم بشكوى في محطة الشرطة.

وجاء في لائحة الإتهام أن المتهم قام بالإنتقام من الشابة لرفضها طلبه، وقد نسبت للمشتبه تهم محاولة القتل وحيازة سكين بطريقة غير قانونية، والسرقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.