محليات

حادث قتل جديد في اللد و الضحية عبير ابو قطيفان

لقيت الشابة عبير ابو قطيفان البالغة من العمر 33 عاماً من اللد مصرعها مساء الثلاثاء جراء تعرضها لوابل من الرصاص اثناء تواجدها بالقرب من بيتها. ونقلت قطيفان الى مستشفى اساف هروفيه وحاول طاقم الاطباء انقاذ حياتها الا ان محاولاتهم باءت بالفشل واعلنوا عن وفاتها. وتم نقل المرحومة بواسطة عائلتها الى المستشفى، ومن خلال التحقيقات الأولية مع افراد العائلة، يبدو ان خلفية الحادث تعود الى ما يسمى بـ" شرف العائلة"، بحسب الشرطة. من الجدير بالذكر ان 12 شخصاً قتلوا في اللد خلال السنتين الاخيرتين. قبل ثلاثة اسابيع تم اطلاق النار على سامي حجازي(41 عاماً)، وبعد عدة ايام قتلت امل خليلية(27 عاماً)، امام ابنتها الباغة من العمر 8 اعوام واخيها(15 عاماً).

لقيت الشابة عبير ابو قطيفان البالغة من العمر 33 عاماً من اللد وهي ام لخمسة اولاد مصرعها مساء الثلاثاء جراء تعرضها لوابل من الرصاص اثناء تواجدها بالقرب من بيتها.

ونقلت قطيفان الى مستشفى اساف هروفيه وحاول طاقم الاطباء انقاذ حياتها الا ان محاولاتهم باءت بالفشل واعلنوا عن وفاتها.

وتم نقل المرحومة بواسطة عائلتها الى المستشفى، ومن خلال التحقيقات الأولية مع افراد العائلة، يبدو ان خلفية الحادث تعود الى ما يسمى بـ" شرف العائلة"، بحسب الشرطة.

يشار الى ان حادث القتل هذا هو الثالث خلال اقل من شهر، حيث قتل قبل حوالي ثلاثة اسابيع سامي حجازي(41 عاماً)، جراء اطلاق النار عليه وبعد عدة ايام قتلت امل خليلية(27 عاماً)، امام ابنتها البالغة من العمر 8 اعوام واخيها(15 عاماً)، علما ان ضحايا حوادث القتل في اللد خلال العامين المنصرمين وصل الى 12 ضحية.

ويشار ايضاً ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو زار اللد قبل اسبوعين ووعد بإيجاد حلول جذرية لتفشي ظاهرة الجريمة فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.