فن وترفيه

إفتتاح دورة الألعاب الآسيوية 2014 بحفل استعراضي في كوريا

خصص لفعاليات هذه الدورة 49 منشأة رياضية بينها 23 ملعبا فضلا عن 54 موقعا للتدريب ويقدر عدد المشاركين في الدورة بنحو 20 ألف شخص

خصص لفعاليات هذه الدورة 49 منشأة رياضية بينها 23 ملعبا فضلا عن 54 موقعا للتدريب ويقدر عدد المشاركين في الدورة بنحو 20 ألف شخص

 


شارك في الحفل الاستعراضي لافتتاح دورة الألعاب الآسيوية 2014 أبطال رياضيون وفنانون جسدوا لوحات استعراض الإفتتاح الذي حمل شعار "التنوع يشرق هنا". وأقيمت فعاليات الإفتتاح على ملعب مدينة أنشيون الكورية الجنوبية الذي شيد خصيصا لاستضافة فعاليات هذه الدورة، ويسع نحو 60 الف متفرج.

 

توزع حفل الإفتتاح على عدد من اللوحات التي حاولت تقديم سرد تاريخي عن آسيا، ماضيا وحاضرا ومستقبلا. وخصص لفعاليات هذه الدورة 49 منشأة رياضية، بينها 23 ملعبا، فضلا عن 54 موقعا للتدريب. ويقدر عدد المشاركين في الدورة بنحو 20 ألف شخص، بينهم 13 ألف رياضي من 45 دولة آسيوية. وسيتنافس الرياضيون الآسيويون في 36 مسابقة رياضية ضمن فعاليات الدورة الـ 17 للألعاب الآسيوية 2014.

 

هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها كوريا الجنوبية دورة الألعاب الآسيوية، حيث أقيمت في العاصمة الكورية سول عام 1986 وفي مدينة بوسان 2002.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.