محليات

اعتقال سائقي حافلة من كفر قاسم مشتبهين بترويج عملات مزيفة

اعتقلت الشرطة مساء الأمس شابا (27 عام) من قرية كفر قاسم، يعمل كسائق حافلة في شركة مواصلات عامة، بتهمة ترويج عملة مزيّفة، اذ قبض على السائق بحوزته العشرات من عملة 10 شواقل مشتبه بها كمزيفة.

اعتقلت الشرطة مساء الأمس شابا (27 عام) من قرية كفر قاسم، يعمل كسائق حافلة في شركة مواصلات عامة، بتهمة ترويج عملة مزيّفة، اذ قبض على السائق بحوزته العشرات من عملة 10 شواقل مشتبه بها كمزيفة.

وقال الشاب خلال التحقيقات معه أنه اقتنى هذه العملات من صديق له من قرية كفر قاسم الذي يعمل هو الاخر كسائق حافلة أيضا، اذ اشترى هذه العملات مقابل 60% من قيمة العملة المزيفة التي حصل عليها.

هذا وتم اعتقال المشتبه به الثاني لاحقا وسيتم احالة كلا المتهمين الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقالهما.

 

بيان الشرطة

هذا وافادت الناطقة بلسان الشرطة انه:" في تل ابيب وبنطاق نشاط لمخبرين من وحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال , تم مساء البارحة الاثنين ,اعتقال شاب مشتبة من سكان كفر قاسم البالغ من العمر حوالي 27 عاما  والعامل كسائق حافلة ركاب "باص" في شركة مواصلات عامة مع الضبط بحوزتة على عشرات عملات قيمة  10 شواقل المشتبة بانها مزيفة .

هذا ووفقا لمادة التحقيقات  , قام المشتبهة خلال عملة كسائق بترويج هذة  العملات مع ادخال مردودها لحساب جيبة الخاص

اضافة لذلك, في التحقيقات مع المشتبة , افاد على انة اقتنى هذة العملات المزيفة من صديق لة , ايضا من سكان كفر قاسم البالغ من العمر حوالي 27 عاما  والعامل هو الاخر كسائق "باص" في شركة المواصلات العامة مقابل دفع  60 % من مجمل قيمة المبلغ الذي استلمة , المشتبة بانة مزيف, للاخير , السائق الثاني

والى ذلك , تم الاعتقال لاحقا ايضا السائق المشتبة الثاني وبحيث من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالة 2 المشتبهين الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.