محليات

المدير الرسولي المطران موسى الحاج في زيارة معايده لطائفة في عرابه

عادل طربيه

استقبل مساء اليوم الاب اغابيوس عارف يمين راعي الطائفة الطائفة الكاثوليكية في قرية عرابه وعدد من لجنة الكنيسة وابناء الطائفة المدير الرسولي المطران موسى الحاج الذي وصل لزيارة تهنئة ومعايدة لطائفة الكاثوليكية بمناسبة عيد الشعانين

استقبل مساء اليوم الاب اغابيوس عارف يمين راعي الطائفة الطائفة الكاثوليكية في قرية عرابه وعدد من لجنة الكنيسة وابناء الطائفة المدير الرسولي المطران موسى الحاج الذي وصل لزيارة تهنئة ومعايدة لطائفة الكاثوليكية بمناسبة عيد الشعانين .

 

 

وبعد الانتهاء من الاستقبال تراس المطران موسى الحاج قداس صلاة الختن بمشاركة راعي الطائفة في عرابه الاب اغابيوس عارف يمين وبعد الانتهاء من الصلاه قام بتقديم التهاني والتبريكات لابناء الطائفة بالعيد.
وتوجت زيارة المدير الرسولي المطران موسى الحاج بعقد جلسة عمل مع لجنة الكنيسة حيث استمع لمطالبهم العالقة منها المادية وغيرها من الامور الملحه ووعد بالمساعده.

 

 












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.