محليات

طلاب ابن سينا سخنين يحتفلون بعيد الام مع الجدات في بيت المسن

عادل طربيه

ضمن برنامج الاسره التي ترعاه وتفعله مدرسة ابن سينا الابتدائية في سخنين بادارة المربي كمال خلايله وبمناسبة عيد الام ولسنة الثانية على التوالي ومن خلال التواصل والعطاء مع المسنات والمسنين في مركز المسن اليومي في المدينه قام الطلاب باجراء احتفال خاص بهذه المناسبة تفاعل معها المسنات.

ضمن برنامج الاسره  التي ترعاه وتفعله مدرسة ابن سينا الابتدائية في سخنين بادارة المربي كمال خلايله وبمناسبة عيد الام ولسنة الثانية على التوالي ومن خلال التواصل والعطاء مع المسنات والمسنين في مركز المسن اليومي في المدينه قام الطلاب باجراء احتفال خاص بهذه المناسبة تفاعل معها المسنات.

وقام طلاب المدرسة برفقة المدير والمعلمين بالسير على الاقدام بمسيره انطلقت من المدرسة في الجهة الغربيه من المدينه وصولا الى مركز المسن في الجهة الشرقية بالقرب من استاد الدوحه وحمل الطلاب خلال المسيره شعارات هادفة بعيد الام.

وتخلل البرنامج القاء كلمات لكل من رئيس البلدية مازن غنايم ، مدير مركز المسن اليومي رامي شلاعطة ، كمال خلايله مدير المدرسة والمسن احمد خلايله القى قصيده  وجميعهم اكدوا في كلماتهم على احتلرام وطاعة الام وتمنوا لهن حياة مديدة وسعيده.

وشمل برنامج الاحتفال تقديم فقرات فنية واناشيد هادفة بعيد الام من قبل طلاب المدرسة والقاء قصائد وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا من قبل الطلاب على المسنات.


 




















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.