محليات

شيوعيّو وجبهويو عرّابة يعايدون النساء في يوم المرأة العالمي

عادل طربيه

احتفل الحزب الشيوعي وجبهة عرابة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية بيوم المرأة العالمي بفعاليات ونشاطات مختلفقة اختتمت بمحاضرة للأخصائي النفسي وعضو اللجنة المحلية للحزب د.علي أبو جازي، وتوزيع الورود على العاملات من النساء في المؤسسات في عرابة

احتفل الحزب الشيوعي وجبهة عرابة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية بيوم المرأة العالمي بفعاليات ونشاطات مختلفقة اختتمت بمحاضرة للأخصائي النفسي وعضو اللجنة المحلية للحزب د.علي أبو جازي، وتوزيع الورود على العاملات من النساء في المؤسسات في عرابة.

 

وشاركت العشرات من النساء إلى جانب نشطاء الحزب والجبهة والشبيبة الشيوعيّة بمحاضرة قيّمة قدّمها الأخصائي النفسي د. علي أبو جازي بعنوان الحب والدماغ وتطوّر البشريّة حيث قدّم معلومات قيّمة حول سلوكيات وأنماط تعامل مختلفة، وأهمية الحب وتأثيره على الدماغ.

 

وقام أعضاء الشبيبة الشيوعيّة في عرابة بتوزيع الورود وبطاقات التهاني على النساء العاملات في المؤسسات الرسميّة والشعبيّة في القرية بمناسبة يوم المرأة العالمي، بمشاركة قيادة فرع الحزب في عرابة. وهنّأ الحزب الشيوعي في عرابة النساء في يومهنّ النضالي الكفاحي مؤكّدا أنّ المرأة هي شريكة حقيقيّة في المجتمع، داعيا إلى مواصلة النضال المشترك من أجل تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعيّة.

 























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.