بمبادرة وتنظيم ادارة ثانوية جمال طربيه ولجنة اولياء امور الطلاب ومدينة بلا عنف، تم اليوم السبت تنفيذ اعمال تطوعية في ثانوية جمال طربيه سخنين بادارة المربي كمال طربيه وباشراف وتركيز ومبادرة العمل التطوعي من قبل المركزة حنان شاهين والمربي صالح شعبان . شارك في العمل التطوعي لجنة اولياء امور الطلاب، طلاب المدرسة وبعض من المعلمين والاهالي ومتطوعين عن جمعية الكونغ فو في سخنين بادارة حسن بشير. وتم خلال العمل التطوعي دهان جدران المدرسة وتخطيط رسومات في ملعب المدرسة والحديقة، حيث شمل اعمال تنظيف وترميم بهدف تحسين منظر المدرسة الخارجي. وهدف العمل التطوعي لغرس روح العطاء والتنمية والحفاظ على البيئة والعمل التطوعي والانتماء للمدرسة من قبل الطلاب والاهالي ايضا. وقال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة محمود بدارنه:"اولا اقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في انجاح هذا العمل التطوعي في المدرسة الى جانب الشكر الكبير للمتبرعين بالمواد من اهل الخير واصحاب المحال التجارية، كما ان هذا العمل التطوعي الاول للجنة اولياء الامور في المدرسة، وسيكون هنالك استمرارية لهذا المشروع والعمل في السنوات القادمة".

بمبادرة وتنظيم ادارة ثانوية جمال طربيه ولجنة اولياء امور الطلاب ومدينة بلا عنف، تم اليوم السبت تنفيذ اعمال تطوعية في ثانوية جمال طربيه سخنين بادارة المربي كمال طربيه وباشراف وتركيز ومبادرة العمل التطوعي من قبل المركزة حنان شاهين والمربي صالح شعبان .


شارك في العمل التطوعي لجنة اولياء امور الطلاب، طلاب المدرسة وبعض من المعلمين والاهالي ومتطوعين عن جمعية الكونغ فو في سخنين بادارة حسن بشير. وتم خلال العمل التطوعي دهان جدران المدرسة وتخطيط رسومات في ملعب المدرسة والحديقة، حيث شمل اعمال تنظيف وترميم بهدف تحسين منظر المدرسة الخارجي.

 


وهدف العمل التطوعي لغرس روح العطاء والتنمية والحفاظ على البيئة والعمل التطوعي والانتماء للمدرسة من قبل الطلاب والاهالي ايضا.


وقال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة محمود بدارنه:"اولا اقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في انجاح هذا العمل التطوعي في المدرسة الى جانب الشكر الكبير للمتبرعين بالمواد من اهل الخير واصحاب المحال التجارية، كما ان هذا العمل التطوعي الاول للجنة اولياء الامور في المدرسة، وسيكون هنالك استمرارية لهذا المشروع والعمل في السنوات القادمة".

 



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.