تطلب شرطة مسجاف يوم غد الثلاثاء من محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقال شاب من سخنين ويبلغ من العمر 26 عاماً تنسب اليه شبهة تصوير عضوه التناسلي ونشر صور اباحية له عبر هاتفه النقال ونقلها الى شابات. وقال مسؤول قسم التحقيقات في شرطة مسجاف، نبيل ظاهر لمراسل موقع الشمس، ان الكشف عن القضية جاء عندما تقدمت احدى الشابات بشكوى في الشرطة مفادها ان الشاب ارسل لها صوره وهو عارٍ وكذلك مقاطع مصورة، بالفيديو عبر هاتفها. واضاف ظاهر ان ست شكاوى قدمت ضد الشاب من فتيات اخريات. وتوجهت الشرطة لكل من كانت ضحية هذه الأفعال المشينة الاتصال بها، او التوجه الى اقرب مركز شرطة. من الجدير بالذكر ان الشاب اعتقل قبل ستة ايام، وستطلب الشرطة تمديد اعتقاله غدا الثلاثاء والتحضير لتقديم لائحة اتهام بحقه.

تطلب شرطة مسجاف يوم غد الثلاثاء من محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقال شاب من سخنين ويبلغ من العمر 26 عاماً تنسب اليه شبهة تصوير عضوه التناسلي ونشر صور اباحية له عبر هاتفه النقال ونقلها الى شابات.

وقال مسؤول قسم التحقيقات في شرطة مسجاف، نبيل ظاهر لمراسل موقع الشمس، ان الكشف عن القضية جاء عندما تقدمت احدى الشابات بشكوى في الشرطة مفادها ان الشاب ارسل لها صوره وهو عارٍ وكذلك مقاطع مصورة، بالفيديو عبر هاتفها.

وأكد ظاهر انه بعد تحويل الشاب للفحص النفسي تبين انه بكامل قواه العقلية، ولا يعاني من أيه مشاكل نفسية.

3adel640.jpg
نبيل ظاهر

واضاف ظاهر ان ست شكاوى قدمت ضد الشاب من فتيات اخريات.

وتوجهت الشرطة لكل من كانت ضحية هذه الأفعال المشينة الاتصال بها، او التوجه الى اقرب مركز شرطة.

من الجدير بالذكر ان الشاب اعتقل قبل ستة ايام، وستطلب الشرطة تمديد اعتقاله غدا الثلاثاء والتحضير لتقديم لائحة اتهام بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.