عربي

نصر الله: المخابرات السعودية متورطة في تفجيري سفارة إيران في بيروت

نصرالله " اننا مقتنع اليوم ان بعض الفروع التي تحمل فكر القاعدة.. يتم تشغيلها من قبل المخابرات السعودية".وأضاف : " كتائب عبد الله عزام موجودة بالفعل لها اميرها واميرها سعودي ولها قياداتها وانا قناعتي انها مرتبطة بالمخابرات السعودية"!!

 

نصرالله " اننا مقتنع اليوم ان بعض الفروع التي تحمل فكر القاعدة.. يتم تشغيلها من قبل المخابرات السعودية".وأضاف : " كتائب عبد الله عزام موجودة بالفعل لها اميرها واميرها سعودي ولها قياداتها وانا قناعتي انها مرتبطة بالمخابرات السعودية"!!

 

 اتهم حسم نصرالله  الامين العام لحزب الله  المخابرات السعودية بالتورط في تفجيرين انتحاريين استهدفا السفارة الإيرانية في بيروت الشهر الماضي والذي أدى إلى مقتل 25 شخصا من بينهم الملحق الثقافي الإيراني وإصابة 146 آخرين.

وكانت الكتائب التي تتبع عبد الله عزام وهي مرتبطة بتنظيم  القاعدة قد اعلنت مسؤوليتها عن التفجيرين وهددت بتنفيذ المزيد من الهجمات إذا لم تتوقف إيران عن التدخل في الصراع السوري المستمر منذ عامين ونصف العام.

 

وقال زعيم حزب الله حسن  نصر الله في مقابلة مع تلفزيون (او.تي.في) اللبناني ان لا علاقة للانفجارين بسوريا وهدفهما كما قال "بالحرب على إيران من قبل من يعلن العداء لها منذ 1979 بوصفها عدوا" في اشارة إلى المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف نصرالله " اننا مقتنع اليوم ان بعض الفروع التي تحمل فكر القاعدة.. يتم تشغيلها من قبل المخابرات السعودية". تفجير السفارة اذا ما سألتني بالمعلومات اقول لك نحن نصدق بعد كشف شخصيات الانتحاريين نصدق البيان الذي خرج وتبني كتائب عبد الله عزام للعملية."

 

ومضى يقول "تقول لي من الجهة التي تقف خلف الانتحاريين في السفارة اقول لك كتائب عبد الله عزام. هذا ليس اسما وهميا ...هذه جهة موجودة بالفعل لها اميرها واميرها سعودي ولها قياداتها وانا قناعتي انها مرتبطة بالمخابرات السعودية والمخابرات السعودية هي التي تدير هذا النوع من الجماعات في اكثر من مكان في العالم. في باكستان يوجد هكذا ناس وكذلك في أفغانستان والعراق."

 

كما اتهم نصر الله المخابرات السعودية بالتورط في التفجيرات الانتحارية الحاصلة في العراق "لانه يوجد هدف اسقاط الحكومة العراقية بأي ثمن حتى اذا أدى إلى ألف شهيد في كل شهر بالعراق حتى لو أدى الى حرب طائفية في العراق حتى لو أدى الى تحطيم اشلاء العراق .هذا قرار سعودي"

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.