بأجواء احتفالية عقدت مساء امس الجلسة الأولى لمجلس عين ماهل المحلي المنتخب والتي اقيمت في قاعة المركز الجماهيري وحضرها اعضاء كتلة عين ماهل للجميع المكونه من : رئيس المجلس وليد ابوليل , محمود ابوليل , محمود محمد ابوليل, محمد هاني ابوليل , سمير نفافعه,عز الدين خطيب وفارس ابوليل , كما وشارك في الجلسه المحاسب بهاء اغبارية المستشار القضائي , المراقب الداخلي,وعبد الحميد ابوليل .وقد وفد الى القاعه لحضور الجلسة الاحتفالية حشد كبير من أهالي القرية . وقد سبق الجلسه الرسميه للمجلس احتفال كبير من اعيان,قيادات واهالي القريه واعضاء المجلس من كتلة عين ماهل للجميع فقط حيث بارك جميع الاعضاء ورئيس المجلس هذا الانجاز للحاضرين وتمنوا في كلماتهم ان يكونوا على قدر المسؤوليه للنهوض بعين ماهل قدما نحو مستقبل زاهر وعطاء لا ينقطع . "قام بعرافة الاحتفال المهندس عبد الحفيظ ابوليل ". ثم عقدت الجلسه العاديه الرسميه للمجلس الجديد وكان موضوعا الجلسه : 1- اعطاء حق التوقيع لرئيس المجلس والمحاسب والمحاسب المرافق على الاوراق الماليه والمستندات الماليه الخاصه بالمجلس . 2- انتخاب السيد عز الدين خطيب نائبا قائما باعمال الرئيس حسب الماده 14 من قانون السلطات المحليه ومنحه صلاحيات حسب الماده 17 . رئيس المجلس طلب من الاعضاء التصويت على موضوعي الجلسه . الاعضاء يوافقون على البندين المخصصين لهذه الجلسه بالاجماع . القرار الاول : المصادقة بالاجماع على اعطاء حق التوقيع من قبل المجلس لكل من رئيس المجلس وليد ابوليل محاسب المجلس بهاء اغبارية والمحاسب المرافق شمعون بن نعيم . القرار الثاني : المصادقه بالاجماع على انتخاب السيد عز الدين خطيب نائبا قائما بالاعمال باجر حسب الماده 14 ومنحه صلاحيات في قضايا الهندسة والمشاريع وترخيص المحلات السكنية وممثلا للمجلس في شبكة تصريف المياه "يردين درومي" وذلك حسب الماده 17 . وليد ابوليل: نحن دائماً نبقى أبناء بلد يدا بيد نبنيها فعين ماهل للجميع وتستحق منا كل جهد ممكن من اجلك يا بلدي . وفي حديث مع رئيس المجلس وليد ابوليل قال:" هذه الجلسة الأولى لهذه الدورة ، أجواء احتفالية ، وقام أعضاء المجلس بالحديث وقدموا التهاني والتبريكات ". وأضاف : " نتمنى في النهاية إن نبقى أبناء بلد واحد نختلف في الاراء نختلف في نهج وطرق العمل ولكن الجميع يصبو دائماً إلى العمل من اجل عين ماهل وتقدمها في جميع المجالات . وانهي بالقول بالتوجه إلى أهالي عين ماهل بهذه المناسبة بالقول :" نحن دائماً نبقى أبناء بلد كما ذكرت ويتوجب علينا جميعاً العمل من اجل عين ماهل وتطورها وكذلك ان يقوم المواطن بدفع ما يستحق علية من المياه والارنونا لكي يتسنى للمجلس المحلي إن يقوم بالخدمات المطلوبة منة تجاه المواطنين .

بأجواء احتفالية عقدت مساء امس الجلسة الأولى لمجلس عين ماهل المحلي المنتخب والتي اقيمت في قاعة المركز الجماهيري وحضرها اعضاء كتلة عين ماهل للجميع المكونه من : رئيس المجلس وليد ابوليل , محمود ابوليل , محمود محمد ابوليل, محمد هاني ابوليل , سمير نفافعه,عز الدين خطيب وفارس ابوليل , كما وشارك في الجلسه المحاسب بهاء اغبارية المستشار القضائي , المراقب الداخلي,وعبد الحميد ابوليل .وقد وفد الى القاعه لحضور الجلسة الاحتفالية حشد كبير من أهالي القرية .

 

وقد سبق الجلسه الرسميه للمجلس احتفال كبير من اعيان,قيادات واهالي القريه واعضاء المجلس من كتلة عين ماهل للجميع فقط حيث بارك جميع الاعضاء ورئيس المجلس هذا الانجاز للحاضرين وتمنوا في كلماتهم ان يكونوا على قدر المسؤوليه للنهوض بعين ماهل قدما نحو مستقبل زاهر وعطاء لا ينقطع . "قام بعرافة الاحتفال المهندس عبد الحفيظ ابوليل ".

 

ثم عقدت الجلسه العاديه الرسميه للمجلس الجديد وتم  المصادقة بالاجماع على اعطاء حق التوقيع من قبل المجلس لكل من رئيس المجلس وليد ابوليل محاسب المجلس بهاء اغبارية والمحاسب المرافق شمعون بن نعيم .

كما تم المصادقه بالاجماع على انتخاب السيد عز الدين خطيب نائبا قائما بالاعمال باجر حسب الماده 14 ومنحه صلاحيات في قضايا الهندسة والمشاريع وترخيص المحلات السكنية وممثلا للمجلس في شبكة تصريف المياه "يردين درومي" وذلك حسب الماده 17 .

وليد ابوليل: نحن دائماً نبقى أبناء بلد يدا بيد نبنيها فعين ماهل للجميع وتستحق منا كل جهد ممكن من اجلك يا بلدي .

وفي حديث مع رئيس المجلس وليد ابوليل قال:" هذه الجلسة الأولى لهذه الدورة ، أجواء احتفالية ، وقام أعضاء المجلس بالحديث وقدموا التهاني والتبريكات ".


وأضاف : " نتمنى في النهاية إن نبقى أبناء بلد واحد نختلف في الاراء نختلف في نهج وطرق العمل ولكن الجميع يصبو دائماً إلى العمل من اجل عين ماهل وتقدمها في جميع المجالات . وانهي بالقول بالتوجه إلى أهالي عين ماهل بهذه المناسبة بالقول :" نحن دائماً نبقى أبناء بلد كما ذكرت ويتوجب علينا جميعاً العمل من اجل عين ماهل وتطورها وكذلك ان يقوم المواطن بدفع ما يستحق علية من المياه والارنونا لكي يتسنى للمجلس المحلي إن يقوم بالخدمات المطلوبة منه تجاه المواطنين .



ع



ز




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.