يعاني معظمنا في فصل الشتاء من برودة الجو القارصة، والتي نتغلب عليها في الغالب بارتداء المزيد من الملابس مما يجعل مظهرنا غير مهندم، وأقرب ما يكون إلى أصحاب الأوزان الزائدة، لحل مثل تلك المشكلات والظهور بشكل أنيق طوال فصل الشتاء، إليك هذه النصائح. 1) الملابس الفضفاضة بسبب برودة الجو، يلجأ أصحاب الأوزان الزائدة أو كل من يعانون من مشكلة السمنة، إلى ارتداء ملابس فضفاضة حتى لا يظهر بشكل غير مناسب، أو يظن من حوله أنه بدين للغاية، ولكن هذا الأمر يزيد مظهرك سوءاً دون أن تدري، ويجعلك تبدو أكبر حجماً، والحل هنا يكمن في ارتداء السترات المناسبة لحجمك مع محاولة ممارسة التمارين الرياضية لإنقاص الوزن في منطقة الخصر، مما سيجعل مظهرك العام أفضل بمراحل من الحل الأول. 2) سترة أنيقة للعمل والمناسبات العامة في بعض الأحيان نحتاج لارتداء ملابس شتوية أنيقة، توفر لنا الدفء الذي نبحث عنه والمظهر اللائق سواء استخدمناها في العمل أو في التسكع مع الأصدقاء والعائلة، الخيار الأفضل هنا هو السترة ذات الرقبة، فهي أنيقة وبسيطة التصميم، وتناسب جميع الأعمار، ومتوافرة بتصميمات عديدة. 3) النظارات الشمسية لا تستخدم النظارات الشمسية الملونة الخاصة بفصل الصيف في فصل الشتاء، فهي ستجعل مظهرك كوميدياً بعض الشيء، ويفضل دائماً استخدام النظارات الكلاسيكية، ذات التصميم البسيط واللون الأسود، فهي تقوم بوظيفتها في فصل الشتاء على أكمل وجه، وتمنحك الأناقة التي تتمناها. 4) البنطلون ابتعد عن البناطيل الملونة بقدر الإمكان في فصل الشتاء، واعتمد بشكل أساسي على البنية والسوداء اللون، والتي يفضل أن ترتدي معها أحذية جلدية مقاومة للماء. إختراع لتدفئة الملابس في الشتاء 5) قصة الشعر في فصل الشتاء، يفضل غالبيتا إطالة شعر الرأس للحماية من برودة الجو، هذا أمر جيد بالفعل، ولكن تحتاج إلى أن تحصل على قصة مميزة حتى لا تجد شعرك الطويل يتسبب لك بمشكلات عديدة خاصة أثناء هطول المطر ووجود رياح، يفضل دائماً أن تقوم بتسريح شعرك للأمام ثم تحريكه يميناً أو يساراً قليلاً بحسب رغبتك، مثلما يفعل الممثل البريطاني "دانيال كريغ".

يعاني معظمنا في فصل الشتاء من برودة الجو القارصة، والتي نتغلب عليها في الغالب بارتداء المزيد من الملابس مما يجعل مظهرنا غير مهندم، وأقرب ما يكون إلى أصحاب الأوزان الزائدة، لحل مثل تلك المشكلات والظهور بشكل أنيق طوال فصل الشتاء، إليك هذه النصائح.

1) الملابس الفضفاضة
بسبب برودة الجو، يلجأ أصحاب الأوزان الزائدة أو كل من يعانون من مشكلة السمنة، إلى ارتداء ملابس فضفاضة حتى لا يظهر بشكل غير مناسب، أو يظن من حوله أنه بدين للغاية، ولكن هذا الأمر يزيد مظهرك سوءاً دون أن تدري، ويجعلك تبدو أكبر حجماً، والحل هنا يكمن في ارتداء السترات المناسبة لحجمك مع محاولة ممارسة التمارين الرياضية لإنقاص الوزن في منطقة الخصر، مما سيجعل مظهرك العام أفضل بمراحل من الحل الأول.

2) سترة أنيقة للعمل والمناسبات العامة
في بعض الأحيان نحتاج لارتداء ملابس شتوية أنيقة، توفر لنا الدفء الذي نبحث عنه والمظهر اللائق سواء استخدمناها في العمل أو في التسكع مع الأصدقاء والعائلة، الخيار الأفضل هنا هو السترة ذات الرقبة، فهي أنيقة وبسيطة التصميم، وتناسب جميع الأعمار، ومتوافرة بتصميمات عديدة.

3) النظارات الشمسية
لا تستخدم النظارات الشمسية الملونة الخاصة بفصل الصيف في فصل الشتاء، فهي ستجعل مظهرك كوميدياً بعض الشيء، ويفضل دائماً استخدام النظارات الكلاسيكية، ذات التصميم البسيط واللون الأسود، فهي تقوم بوظيفتها في فصل الشتاء على أكمل وجه، وتمنحك الأناقة التي تتمناها.

4) البنطلون
ابتعد عن البناطيل الملونة بقدر الإمكان في فصل الشتاء، واعتمد بشكل أساسي على البنية والسوداء اللون، والتي يفضل أن ترتدي معها أحذية جلدية مقاومة للماء.

5) قصة الشعر

في فصل الشتاء، يفضل غالبيتا إطالة شعر الرأس للحماية من برودة الجو، هذا أمر جيد بالفعل، ولكن تحتاج إلى أن تحصل على قصة مميزة حتى لا تجد شعرك الطويل يتسبب لك بمشكلات عديدة خاصة أثناء هطول المطر ووجود رياح، يفضل دائماً أن تقوم بتسريح شعرك للأمام ثم تحريكه يميناً أو يساراً قليلاً بحسب رغبتك، مثلما يفعل الممثل البريطاني "دانيال كريغ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.