حل مساء الجمعة الالاف لتهنئة رئيس مجلس محلي الرينة المنتخب خالد طاطور "ابو الوليد" وذلك في بيته في الرينة . وحضر الحفل العديد من رؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد واعضاء كنيست من مختلف الاحزاب السياسية، كما حضر وزير البيئة عمير بيريتس والذي وعد بدعم الرئيس المنتخب خالد طاطور ومساعدتة في تطوير القرية، كما حضر يتسحاك هرتسوغ وزير الاسكان والرفاة السابق والذي ترشح لرئاسة حزب العمل والذي تعهد على تقديم الميزانيات في حال وصولة الى الحكومة كما قام من قبل لاجل الرينة . هذا وتخلل الحفل وجبة عشاء واغاني شعبية قدمها الشاعر الفلسطيني غانم الاسدي. وفي حديث لمراسلنا مع الرئيس المنتخب خالد طاطور قال:" الحشود التي حضرت اليوم الى تهنئتي زادت من ثقتي بأن الرينة تحتاج الى الافضل وان هؤلاء المواطنين يستحقون افضل الخدمات، وسأقوم منذ اللحظة في بدء العمل من اجل النهوض بقريتنا وسلتطنا المحلية من اجل غد افضل لابنائنا من اجل تنفيذ المشاريع، ومن هنا ادعوا المواطنين الى اخذ دور في هذا الازدهار عن طريق تسديد الضرائب وتقديم الاقتراحات لما فيه خير لبلدنا".


حل مساء الجمعة الالاف لتهنئة رئيس مجلس محلي الرينة المنتخب خالد طاطور "ابو الوليد" وذلك في بيته في الرينة .


وحضر الحفل العديد من رؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد واعضاء كنيست من مختلف الاحزاب السياسية، كما حضر وزير البيئة عمير بيريتس والذي وعد بدعم الرئيس المنتخب خالد طاطور ومساعدتة في تطوير القرية، كما حضر يتسحاك هرتسوغ وزير الاسكان والرفاة السابق والذي ترشح لرئاسة حزب العمل والذي تعهد على تقديم الميزانيات في حال وصولة الى الحكومة كما قام من قبل لاجل الرينة .

 

هذا وتخلل الحفل وجبة عشاء واغاني شعبية قدمها الشاعر الفلسطيني غانم الاسدي. وفي حديث لمراسلنا مع الرئيس المنتخب خالد طاطور قال:" الحشود التي حضرت اليوم الى تهنئتي زادت من ثقتي بأن الرينة تحتاج الى الافضل وان هؤلاء المواطنين يستحقون افضل الخدمات، وسأقوم منذ اللحظة في بدء العمل من اجل النهوض بقريتنا وسلتطنا المحلية من اجل غد افضل لابنائنا من اجل تنفيذ المشاريع، ومن هنا ادعوا المواطنين الى اخذ دور في هذا الازدهار عن طريق تسديد الضرائب وتقديم الاقتراحات لما فيه خير لبلدنا".





































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.