استمرارا للفعاليات والنشاطات اللامنهجية التي تنظم من قبل التربية الاجتماعية في مدرسة نعمت التكنولوجية في القرية فقد استضافت مدرسة نعمت فضيلة الشيخ عبد الناصر حبيب الله بالقاء محاضرة دينية قيمة بمناسبة راس السنة الهجرية . وقد تطرق فضيلة الشيخ في محاضرته عن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم - اسبابها - توابعها وعن اهمية التقويم الهجري في ديننا الحنيف, هذا وقد لاقت المحاضرة استحسان الطلاب والهيئة التدريسية . وباسم ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية تتقدم بجزيل الشكر والامتنان لفضيلة الشيخ عبد الناصر حبيب الله لتلبيته دعوة المدرسة والقاءه المحاضرة كما ويسر ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية ان تتقدم باحر التبريكات والتهاني لجميع اهالي القرية خاصة والامة الاسلامية عامة بمناسبة عيد راس السنه الهجرية .

استمرارا للفعاليات والنشاطات اللامنهجية التي تنظم من قبل التربية الاجتماعية في مدرسة نعمت التكنولوجية في القرية فقد استضافت مدرسة نعمت فضيلة الشيخ عبد الناصر حبيب الله بالقاء محاضرة دينية قيمة بمناسبة راس السنة الهجرية .


وقد تطرق فضيلة الشيخ في محاضرته عن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم - اسبابها - توابعها وعن اهمية التقويم الهجري في ديننا الحنيف, هذا وقد لاقت المحاضرة استحسان الطلاب والهيئة التدريسية .


وباسم ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية تتقدم بجزيل الشكر والامتنان لفضيلة الشيخ عبد الناصر حبيب الله لتلبيته دعوة المدرسة والقاءه المحاضرة كما ويسر ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية ان تتقدم باحر التبريكات والتهاني لجميع اهالي القرية خاصة والامة الاسلامية عامة بمناسبة عيد راس السنه الهجرية .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.