بمناسبة عيد الاضحى المبارك، جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات تنظم برنامجاً ترفيهياً لاطفال مرضى السرطان الغزيين في مستشفى ايخلوف وتقوم بتوزيع الهدايا والحلويات والشوكولاته عليهم، حيث قامت مجموعاتها الشبابية التطوعية بترتيب العديد من الفعاليات الترفيهية لادخال البهجة والسرورالي قلوب الاطفال المرضى وزرع البسمة على وجوههم الذين استقبلوا العيد بعيدا عن بيوتهم وعائلاتهم .

بمناسبة عيد الاضحى المبارك، جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات تنظم برنامجاً ترفيهياً لاطفال مرضى السرطان الغزيين في مستشفى ايخلوف وتقوم بتوزيع الهدايا والحلويات والشوكولاته عليهم، حيث قامت مجموعاتها الشبابية التطوعية بترتيب العديد من الفعاليات الترفيهية لادخال البهجة والسرورالي قلوب الاطفال المرضى وزرع البسمة على وجوههم الذين استقبلوا العيد بعيدا عن بيوتهم وعائلاتهم  .

قالت ألاء سعدي منسقة المشروع اننا في جمعية انماء نقوم وبشكل دائم بترتيب العديد من البرامج والفعاليات لاطفال مرضى السرطان وبشكلٍ خاص اطفال مرضى السرطان من قطاع غزة والضفة الغربية المتواجدين في المستشفيات الاسرائيلية، ونعمل على توفير أجواء من الراحة النفسية للاطفال المرضى ومرافقيهم للاحتفال بالعيد واضفاء أجواء من الفرح والسعادة على الاطفال الذين يفتقدون مظاهرالعيد في ظل ظروف صعبة ومؤلمة يعيشونها ما بين المرض والابتعاد عن ذويهم وما بين الاوضاع الغير انسانية التي يعيشها قطاع غزة من سياسة الحصار والتجويع .

واشادت سعدي بالدورالهام الذي قامت به مجموعات انماء الشبابية التي تجندت في تمويل البرنامج والإعتماد على الذات فقط في توفير كل التكاليف من خلال جمع التبرعات المحلية المتواضعة ومساهمة كل متطوع في احضار أو اعداد الحلويات ، كما توجهت بجزيل الشكر والتقدير الي جميع المتبرعين وجميع الشباب المتطوعين الذين ساهموا بنجاح هذا البرنامج الانساني الهام جدا الذي كان له الدور والاثر الكبير في نفوس الاطفال واهاليهم .

اكدت سعدي على اهمية هذه البرامج الانسانية والتطوعية التي تهدف الي غرس القيم التربوية والانسانية والمفاهيم الثقافية ومفهوم الانتماء والعطاء والتطوع الذي هو احد الاهداف السامية التي تعمل عليه جمعية انماء من خلال برامجها ومشاريعها المختلفة بين الاوساط الشبابية وفي المجتمع .

كما تقدم اهالي الاطفال المرضى بجزيل الشكر والتقدير الي جمعية انماء التي عودتهم دائما على مبادرتها الانسانية ومتابعتها الحثيثة للاطفال المرضى والوقوف الي جانبهم في العديد من الاشكالايات التي يواجهونها منذ عدة سنوات وبشكل متواصل وفي جميع المناسبات والاعياد  .

يذكر ان جمعية انماء تقوم بمساعدة اطفال مرضى السرطان من قطاع غزة والضفة الغربية في المستشفيات الاسرائيلية " ايخلوف، تل هشومير، شنايدر ورمبام " منذ عدة سنوات وتقوم بتقديم العديد من التبرعات والمساعدات لهم بشكل متواصل ودائم .

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.