باجواء ديمقراطية افتتحت صباح اليوم الثلاثاء صناديق الاقتراع في بلدة كفركنا وذلك بمشاركة أصحاب حق الاقتراع الذي وصل 12541 ناخباً وناخبة، سيدلون باصواتهم في 18 صندوق في مختلف انحاء البلدة.

باجواء ديمقراطية افتتحت صباح اليوم الثلاثاء صناديق الاقتراع في بلدة كفركنا وذلك بمشاركة أصحاب حق الاقتراع الذي وصل 12541 ناخباً وناخبة، سيدلون باصواتهم في 18 صندوق في مختلف انحاء البلدة. ووصل عدد المرشحين الى سبعة وهم المرشح واصل طه والمرشح عز الدين امارة والمرشح عبد الحكيم والمرشح عرفان خطيب والمرشح مجاهد عواودة والمرشح محمود خمايسي والمرشح نبيل ابو داهود و9 قوائم للعضوية .هذا ومن المقرر ان تنتقل بلدة كفركنا من اللجنة المعينة إلى رئيسها وأعضائها المنتخبين، حيث تسود أجواء الترقب والقلق الشديدين مع اقتراب موعد الحسم هذا المساء. وعلى ضوء ذلك، وخلافاً لكل التوقعات، فقد ضربت كفركنا مثالاً في روح التنافس، وفهم معنى الديمقراطية، حيث مرّ الأهالي في الأيام الدعائية بصورة ديمقراطية، وقد تزينت كفركنا استعدادا لهذا اليوم بمئات اللافتات الدعائية. هذا ومن المقرر ان تغلق صناديق الاقتراع الساعة العاشرة مساء حيث سيتم فرز الاصوات والاعلان عن الفائز برئاسة المجلس المحلي . وتشهد البلدة تواجد مكثف لقوات الشرطة لحفظ الامن والامان ومنع حدوث اي مشاكل تذكر تعكر صفو هذا اليوم الكبيرة والذي انتظرة الالاف منذ سنوات .





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.