محليات

النقب: شبهات لمحاولة اغتصاب شابة (35) في تل ابيب واعتقال المشتبه (16)

المشتبه من سكان احدى التجمعات البدوية في النقب، 20 عاما ومن المزمع إحالته في ساعات نهار اليوم الخميس الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقا.

المشتبه من سكان احدى التجمعات البدوية في النقب، 20 عاما ومن المزمع إحالته في ساعات نهار اليوم الخميس الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقا.
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في شهر اذار 03.2009 تم استلام شكوى في شرطة تل ابيب من قبل شابة يهودية من سكان المدينة البالغة من العمر الان حوالي 39 عاما مفادها شبهات تعرضها لاعتداء ومحاولة اغتصاب من قبل شاب مجهول الهوية بعد ان قام بالامساك بها بشده اثناء ممارستها رياضة الركض على متنزه "اليركون" بصوره مفاجئة جارا وساحبا اياها الى داخل ماسوره مياه عادمة، صرف صحي ، ضخمة موجودة بالقرب من متحف "هآتسل" معتديا عليها بالضرب هناك محاولا اغتصابها الا انها اشتبكت معة حتى اضطرته للهرب دون تنفيذ مأربه.

ووفقا لما توفر من بينات وقرائن تم الاعلان منذ حينها عن المشتبة كمطلوب للتحقيقات والبارحة وفي عملية فحص عادية بمنطقة نهاريا في الشمال تم توقيفة وتمت احالتة لشرطة تل ابيب التي قامت بمواجهة ما بينة وبين المشتكية التي تعرفت خلالها عليه.

ويشار على ان المشتبه هو من سكان احدى التجمعات البدوية في النقب البالغ من العمر الان حوالي 20 عاما ومن المزمع إحالته في ساعات نهار اليوم الخميس الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.