بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا، أحيى العشرات من سكان البلدة واعضاء لجنة المتابعة ورئيس اللجنة محمد زيدان والشيخ رائد صلاح والمرشحين للرئاسة في كفركنا، اليوم الثلاثاء ذكرى هبة القدس والاقصى والشهداء الابرار

بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا، أحيى العشرات من سكان البلدة واعضاء لجنة المتابعة ورئيس اللجنة محمد زيدان والشيخ رائد صلاح والمرشحين للرئاسة في كفركنا، اليوم الثلاثاء ذكرى هبة القدس والاقصى والشهداء الابرار .

 

وقد بدأ احياء الذكرى بوضع اكاليل الزهور وقراءة الفاتحة عند النصب التذكاري لشهداء كفركنا الابرار ومن ثم زيارة مكان استشهاد محمد خمايسي شمالي كفركنا ومن ثم زيارة الاضرحة. وأكد الحضور على أهمية إحياء ذكرى هبة القدس والاقصى مع التشديد على وحدة الصف والأحزاب السياسة لمواجهة مخططات الحكومة التي تهدف بمس كيان العرب .

 

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.