شارك جمهور غفير من شريحة الشباب ومؤيدين بالمهرجان الانتخابي الذي نظمته حملة مازن غنايم لانتخابات الرئاسة,لبلدية سخنين يوم أمس الاثنين في مقر الانتخابات

شارك جمهور غفير من شريحة الشباب ومؤيدين بالمهرجان الانتخابي الذي نظمته حملة مازن غنايم لانتخابات الرئاسة,لبلدية سخنين يوم أمس الاثنين في مقر الانتخابات .

وقد شارك في المهرجان الانتخابي القوائم الداعمة لمازن غنايمللرئاسة، وهم: قائمة الأمل, الاعتصام، التغيير, الغد, معكسخنين,أبناء الأرض, وتحدث في المهرجان ممثلي القوائم الداعمة معلنين تايدهم الكامل للمرشح مازن غنايم

وفي كلمة وأكد مازن غنايم اكد أن عام 2014، سوف يخصص للتربية والتعليم،

وأنه سيكون هناك العمل على إنشاء صندوق منح للطلاب الجامعيين في سخنين، حتى نمد يد العون والمساعدة لطلابنا حتى يستمروا بمسيرتهم التعليمية الى أعلى الدرجات، وستكون بلدية سخنين الداعم والحاضن لكل طالب وطالبة جامعية، لأن بالعلم نبني الأجيال ونعمر المجتمع.

وقال غنايم في كلمته ،  مخاطبا الشباب بأن يتعاملوا مع اللعبة الديمقراطية بأعلى الأخلاق وألطفها، والابتعاد عن كل ما يأتي من قبله العنف , والابتعاد عن التجريح لأي شخص كان.

لأننا نبقة أبناء هذا البلد الطيب، أن الانتخابات يوم وسينتهي أماسخنين وأهلها سيبقون، فلا نريد أن نعكر صفو هذه العلاقات والترابط الاجتماعي بأمور لا تستحق منا النظر إليها.

وتحدث غنايم، عن الدعم المادي الكبير الذي قدمته بلدية سخنين الىفريق اتحاد ابناء سخنين،  هذا الفريق الذي يشرف الوسط العربي في الدرجة العليا في الدورين يستحق منا كل التقدير, وقد قطعنا له ميزانية ما يقارب 1,7 مليون شيقل، مع أنه يستحق أكثر من ذلك.

وأكد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، الكثير راهن على وطنية بلديةسخنين وإدارتها بعد أن استلمناها، وأقول للجميع أن سخنين ستبقى قلعة  وطنية صامدة في وجه كل من يريد أن يشوه سمعتها، وقد قلتها من اول يوم  ان بلدية سخنين ترفض رفضا قاطعا الخدمة المدنية لأبنائها وبناتها، وترفض دخول الشرطة الجماهيرية الى مدينةسخنين مهما كلف الأمر.

 














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.